تطوير كوادر الموارد البشريّة من خلال التعلُّم عند الطلب

يُقدِّم فريق Marefa Digital برامج تعليميّة إلكترونيّة (eLearning) طُوِّرَت خصيصاً لموظفي دول مجلس التعاون الخليجي. من خلال الخبرات المتعددة والمتوفرة لدى فريق عملنا في مجال تعليم وتطوير كوادر الموارد البشريّة، تستطيع Marefa Digital تقديم حلول تعليميّة باللّغة العربيّة واللّهجة الخليجيّة من خلال مواد ومقاطع فيديو فعَّالة تتماشى مع طبيعة ومتطلبات العمل في المنطقة.

عربي و خليجي أوّلاً

تحتوي مكتبة Marefa Digital على دورات تعليميّة تغطي عدد كبير من المواضيع الأساسية لتطوير موظّفي دول مجلس التعاون الخليجي. تُقدَّم المواد التعليميّة المتوفّرة في المكتبة عبر مقاطع تعليميّة عالية الدقّة لضمان تجربة أكثر تفاعليّة.

null

مواد تعليميّة إلكترونيّة جاهزة

جميع المواد التعليميّة متوافقة مع معايير SCORM وxAPI لتضمن تجربة تعليميّة بسيطة وفعّالة متماشية مع أنظمة إدارة التعلّم الإلكتروني و البرامج التعليميّة التي قد تم اعتمادها من قبل المؤسسات.

نظام إدارة التعلّم الذكي

تُقدِّم Marefa Digital مواد التعلّم الإلكتروني عبر نظام لإدارة التعلّم ذكي وديناميكي، وذلك لتوفير أدوات متطورة تسمح بتتبُّع التقدّم التعليمي بدقّة وفعالية. يضمن أيضاً هذا النظام بتوفّر جميع مقاطع الفيديو بسرعة ودقّة عالية.

مقاطع تعليميّة عاليّة الجودة

تقدم Marefa Digital محتوى تعليمي إلكتروني عالي الجودة بالتعاون مع محترفي التمثيل الخليجي, لتطوير عدد كبير من المواضيع التدريبية ذات الصلة والتي تتماشى مع واقع بيئة العمل في دول مجلس التعاون الخليجي.

مواد تعليميّة عند الطلب

يستطيع مصممي التعليم والخبراء في مجال التجربة التعليمية لدى Marefa Digital مساعدة المؤسسات في تصميم وتطوير مواد تعليميّة متميّزة تهدف إلى تطوير الجدارات عبر مسارات تعليميّة وفقاً لاحتياجاتها باللغة العربية.

مواد تعليميّة تفاعليّة

لدى Marefa Digital فريق من المصورين المحترفين ومصممي الرسوم وأخصائي تحريكها مع خبراء تطوير كوادر الموارد البشريّة ليقدموا لكم تجربة تعليميّة تفاعليّة مخصّصة لدول مجلس التعاون الخليجي.

مواد تعليميّة عربيّة

قامت Marefa Digital بتطوير مكتبة للتعلُّم الإلكتروني فريدة من نوعها باللغة العربية واللهجة الخليجية. طُوِّرت جميع المواد التدريبية محلياً من قبل فريق العمل لدينا الذي يتحلّى بأكثر من أربعين سنة من الخبرة في مجال الأعمال في دول مجلس التعاون الخليجي.

مكتبة تعليميّة فريدة من نوعها باللّغة العربيّة واللّهجة الخليجيّة

تقدّم Marefa Digital PRO محتوى التعلّم الإلكتروني من خلال مكتبة تعليميّة واسعة باللغة العربيّة واللهجة الخليجيّة، والتي تغطّي عدد من الجدارات والمواضيع المهمّة في مكان العمل في دول مجلس التعاون الخليجي، ومن ضمنها: الأعمال والإدارة، مهارات القيادة، أساليب حل المشاكل واتخاذ القرار، تمكين المرأة في مكان العمل، إدارة التغيير، وإدارة الأداء.

سيناريوهات التعلم الإلكتروني ذات صلة ويتردد صداها مع المتعلمين

من خلال خبرة فريقنا الواسعة في مجال تطوير كوادر الموارد البشريّة، ومعرفتهم لتحديات مكان العمل في دول مجلس التعاون الخليجي، تمَّ تصميم ا المحتوى التعليمي استناداً إلى خبرتهم والمعلومات المكتسبة من سنوات العمل في المنطقة، مما يجعل سيناريوهات التعلّم الإلكتروني لدينا ذات صلة لتحاكي بيئة مكان العمل المحليّة وليتردد صداها مع المهنيين وفرق العمل في دول مجلس التعاون الخليجي.

٠١
SCORM و xAPI

يدرك الفريق التقني في Marefa Digital أهمية تقديم محتوى تعليمي متوافق مع المعايير المتداولة عالمياً ويوفر نتائج قابلة للتتبُّع والقياس، لذلك نقدم وحدات التعلُّم الإلكتروني التي تتوافق مع SCORM و xAPI والتي تعمل مع جميع حلول LMS الشائعة الاستخدام.

٠٢
نظام إدارة التعلُّم الديناميكي

لقد عملنا عن كثب مع أبرز مزوّدي أنظمة إدارة التعلّم (LMS) لتقديم محتوانا التدريبي بأكثر طريقة ديناميكية ممكنة، بما في ذلك إعداد تقارير شاملة قابلة للتخصيص، وتشغيل الفيديوهات العالية الدقة باستضافة سحابية مع الأخذ بعين الاعتبار معايير الSSL الآمنة، مما يجعل منصّة Marefa Digital PRO مناسبة تمامًا لتدريب وتطوير الموظفين داخل المؤسسة وخارجها.

٠٣
(Microlearning) التعلّم المصغّر

مع التركيز على التعلّم والحفاظ على المعلومة كركن أساسي في التعلُّم الإلكتروني، نتبع أفضل الممارسات والمعايير المتداولة لتطوير وحدات التعلّم المصغَّرة الشاملة والغنيّة بالمعلومات، والتي تتضمّن على التقييمات التفاعلية وميِّزات تتبُّع التقدم لتوفير دورة تعلُّم رقمي مُثلى.

٠٤
CREO CQAS معتمد من

حصلت منصة MAREFA DIGITAL PRO على شهادة CREO CQAS. تنطبق شهادة CQAS على التعلُّم عبر الإنترنت بالإضافة إلى التعلُّم المباشر وجهاً لوجه، ويؤكد ذلك أننا ضليعين في العمل على التعليم المُمكّن من التكنولوجيا (TEL) وأنظمة إدارة التعلُّم (LMS) والتعليم الإلكتروني الرقمي والتقييم الإلكتروني.

eLearning - بالعربي